الأربعاء، 23 مارس 2016

هناك عوامل لظهور عضلات البطن :



هل لديك مشكله ف عدم ظهور عضلات البطن وتعلم بأنك تبذل كل ما لديك لكي تجعل عضلان البطن ظاهرة ولكن عضلات البطن مرتبطة بعده "عوامل هما"  :

أولا: الوراثة .
ثانيا: التغذية .
ثالثا : التدريب .
رابعا: دهون الجسم .

                                    ..........................................................................
اولا : الوراثه :

قطعا من ان الوراثة قد لا تكون عائقا لك ولكن تمثل جزء من المعادلة.فهناك  رجال لديهم 12% دهون وعضلات بطن تم تقسيمها ورجال لديهم 7% دهون ومازالوا يكافحون لاظهار الجزء السفلىمن عضلات البطن ، فلا تقلق سوف تظهر .

                                ........................................................................
ثانيا: التغذية :

الجميع يعلم بان العامل الاقوى وكما يقولوا بأن عضلات البطن 30%تمارين و 70% فى الطعام فالعديد يأكلون بعد التمرين  وجباتعالية الدهون والسعرات وفى عقولهم بأنهم سوف يحرقونهم اثناء  التدريب وهذا خاطئ جدا لان هذا لا يأتي بمفعول نهائيا  معك  فيجب عليك ان تتوقف عن فعل ذلك ، ويجب عليك ان تأكل واجيات صحيه .

                                      ...........................................................................
ثالثا: دهون الجسم :
 

بجانب الوراثة تمثل  الدهون فى الجسم عامل كبير جدا فى اظهارعضلات البطن الـ6 ويجب ان تخفض دهون الجسم  الى 12 %واحيانا الى 8 % لكي تظهر عضلات البطن ويتحقق ذلك بنظام غذائيمتزن وتمارين عالية الكثافة والقوة . 

                                      ...........................................................................
رابعا : التدريب :

كما ذكرت بأن التدريب يمثل  30% من عملية اظهارعضلات البطنولكي تجعل عضلات البطن ظاهرة يجب عليك ان تركز على تمارين المقاومة العاليةللجسم كله حيث اننا سبق وذكرنا انه يجب انزال دهون الجسم الى منطقة منخفضةجدا لا تزيد عن 10 %.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق